طياز النسوان تطاردني في كل مكان قصص جنسية ساخنة

4851

طياز النسوان تطاردني في كل مكان قصص جنسية ساخنة

حبيت اقولكم معاناتي مع طياز النسوان الكبيرة والمنتشرة في كل مكان، منذ ان بلغت وتعلمت العادة السرية وانا أبحث عن اي قحبة انيكها ولم اجد، وفي يوم وانا داخل للبيت وجدت الشغاله قدامي ويجيني الشيطان ومعاه شوكته يقول لي الحين هذا الكس قدامك وانت معذب نفسك تدور عليه قلت له بس كيف ياشوشو ( اسم الدلع حق الشيطان ) قال انا بروح اجس النبض لك وارجع لك وانا قاعد اطالع فيها ورجع لي الشيطان وكله خبث قالي شوف تطلب منها تسوي لك عصير تجيب لك ماء اهم شي خلها تطلع من غرفتها وتروح للمطبخ وبعدين وش وش وش وش وش ( الشيطان يشاورني ) الشغاله جنسيتها اندونسيه بيضاء جسمها شي شعرها ناعم حيل وقصير شي خيالي المهم دخلت عليها غرفتها ابي اطبق خطه شوشو الا هي منسدحه على بطنها تسمع المسجل كانت لابسه دشداشه قطن خفيفه كلسونها مبين من ورى الدشداشه انا خربطت قلت لها ابي ملح ( العن ابو العذر ملح عاد ) قالت في المطبخ ( توهقت ) قلت لها مافيه وينه قامت تبي تروح للمطبخ هنا غمز لي الشيطان يعني الوضع اوكيه دخلت المطبخ عطتني الملح وطلعت وهي طالعه ضربت طيزها بيدي ضربه خفيفه وقلبي يدق دق خفت انها تفضحني لكن ابتسمت لي وطلعت عاد الشيطان يقول ابسط ياعم قلت له كل هوى قال لي لا يالنذل قلت له انتهى دورك هينا الحين دوري انا …. واروح لغرفتي واتذكر ضربتي لها واقعد ابوس ايدي الحين انا انتظر الوقت المناسب…؟؟؟ وجاء الوقت المناسب بعد كم يوم الاهل طلعو لعرس وبقيت انا وهي بالبيت دخلت غرفتها ادورها مالقيتها بغيت امووووت حسبتهم خذوها معهم للعرس لكن انفتح باب الحمام الا وهي طالعه منه كأنها حاسه فيني لابسه شورت وتي شيرت طلعت شي…… وبدون أي مقدمات ضميتها بقوه وصرت ابوس فيها بشكل سريع ومبتدئ واشيلها واحطها على السرير وافصخها ملابسها وامص لسانها مص وارضعه رضع بقوه لدرجه انها دزتني تبي تتنفس وقالت لي افصخ ملابسك وعلى طول فصختها كنت غشيم اول مره انيك كنت ابغى انيك ابي ادخل زبي في كسها ويوم دخلته وحسيت بحرارته اااااااه وارهزها انا ابي اخلص بس كنت خايف مره ضربات زبي في لكسها كانت سريعه مره وهي اسمعها تتأوه ياحبه عيني وتقول اااااه اااااااه المهم هي توها بدت تتمحن وانا ارتعش واقوم منها بسرعه والبس ( غشيم اول مره ) المهم تقولي وين انا لسه ماخلصت قلت لا الحين يجون هلي وبعدين زبي نايم شوفيه ماينفع انا ابي اروح لغرفتي خايف حيل قالت لي الحس كسي وانا اشوف كسها قلت لالالا مااقدر امي راح تجي الظاهر انه محنتها واصلها حدها قالت لي لالا مافيه روحه الحس كسي….. ياولله الورطة كيف الحين واطالع كسها كان فيه شوي شعر قلت انا مااقدر الحسه فيه شعر قالت بحلقه قلت اوكيه وانا ابيها تدخل الحمام وانا اروح غرفتي بنت اللذينا كأنها داريه بتفكيري وتدخلني معها الحمام وانا زي الاهبل ورها خايف تضربني حلقت الكس ونامت على ظهرها وقلت شوف شغلك حطيت رجل على كتفي وقربت فمي من كسها ويااااااااااااااويلي ياكسها صغيرووون ويلمع من المويه اللي نازله منه كان شكله يشهي قربت منه اكثر وبسته من فوق وابوس فيه وهي اااااه ااااااااااااااه ايوه ايوه هيجني صوتها صراحه واطبق اللي شفته بالفلم وانا الحسه دخلت لساني داخل كسها وصرت احركه بقوه لدرجه اني حسيت بطرف لساني يضرب رحمها زاااد صوتهااا وانا زدت من اللحس وتصيح تشد شعري بقوه وانا اندمجت معها وقربت نشوتها وتحاول انها تبعد مني بس هيهات شديت عليها من خصرها واسحبها لداخل فمي لين ارتعشت نزلت مويتها على فمي و من حماسي بلعته كله وقفت الحركة في الغرفة على هالوضع هي منسدحه على ظهرها ورجلها فوق كتف وكسها داخل فمي جلسنا مده على هالحاله وبعدين قمت اتسبح وجات هي تليفني وتبوس فيني مااكذب عليكم انه عادني ابي انيكها بس خفت يجون اهلي صرت كل مابغيتها إذا اهلي مو موجودين بالبيت اروح غرفتها أو إذا كان موجودين نورح فوق السطح لكن بعد فتره صرت انا وهي مانخاف ولا نستحي وطلعت رحيتنا وكأن اهلي شمو خبر بالموضوع وسفروها زعلت بصراحه الكس الوحيد اللي عرفته يروح كذا انقهرت مررررره بس هذي هي الحال …….. ومرت سنين قبل لا انيك وحده ثانيه هالمره كنت بالثانوي ثالث ثانوي فتره الترقيم والمغازل بس انا بصراحه ماكانت عندي جرئه اني ارقم وحده حاولت كذا مره ماقدرت يعني حتى لو ان البنت قاعده تطالع فيني وتتبسم مااقدر ارقمها مو ثقل أو اني ابي اشوف نفسي عليها لاوالله لو بيدي حبيت رجولها لكن فيني عقده الخجل هذي ماقدرت اتركها !!!!!!!!!!!!!!! قصه النيك الثانية وهذي كانت مع وحده متزوجه وهي اللي كلمتني والا ماكان قربنا لبعض ابد القصة صارت بالرياض كنت رايح انا واهلي نحضر عرس اقارب لنا ندخل في الموضوع دخلت عند الحريم كما جرت العادة اقارب العروس أو العريس يدخلون عند الحريم ويرقصون كنت جالس في زاويه واطالع اللي يرقصون وكانت فيه وحده تطالعني مانزلت عينها مني لابسه فستان احمر ضيق مره مطلع كل جسمها نهودها طيزها حتى سرها مبين ( قويه هااا ) القصد انه قمه في الروعة قامت البنت هذي غمزت لي بعينها انا ماعطيتها بال ماتوقعت انها تقصدني !!! وقامت تشر لي وانا اطالع وراي قلت يمكن فيه واحد وراي تشر له مابي اتوهق ……!! وتطالعني وتضحك تقولي أنت أنت طبعا ماسمعتها من الطقاقات ضرب في هالطيران لكن كانت تشر بيدها علي قربت منها وقالت لي شفيك مسوي فيها ثقل قلت انا قالت لي بصوت ناعم يقطع القلب ايه أنت يعني عشانك حلووو تثقل علي قلت انااا؟؟ حلوووو ؟؟؟ قالت تهبل بصراااحه ضعت رحت فيها قلت ياولد انا مااعرف ارقم كيف وش العمل شسوي قلت لها بدون مقدمات اخذي رقمي صدمتني صراحه قالت وليه اخذ رقمك ماعرفت ارد عليها تلعثمت في كلامي ماتوقعت هالرد منها سكتت ردتها مره ثانيه ليه تبيني اخذ رقم تلفونك قلت لها نتعرف على بعض سكتت شوي وبعدين قالت لي انا اعرفك مو أنت فلاان ولد فلانه قلت ايه وسويت نفسي عااااااااادي ومن داخل قلبي يرقع والظهر انها سمعت صوت قلبي لانه غطى على الطيران مدري ليه خفت عاااد بس خفت قالت عطني رقم تلفونك وانا راح اكلمك وعطيتها الرقم وطلعت اليوم الاول مادقت والثاني والثالث وانا قاعد اسب في نفسي انا غبي انا مااعرف ارقم انا ماعندي اسلوب ومن هالكلام اليوم الرابع الساعة 7 باليل قبل صلاه العشا دق التلفون الا هذي هي نوال ( طبعا هذا مو اسمها الحقيقي ) كيف الحال شخبارك وينك ماكلمتي قالت ليه اشتقت لي …. ومدري كيف غيرت الموضوع وقعدنا نسولف في حاجه ثانيه قعدنا اسبوع على هالمكالمات ماتكلمنا عن السكس ولا كلمه وانا كان كل اللي ابيه اشاره منها بس بحكم انه ماعندي أي صديقه ولا اعرف ارقم خفت تطير مني لو كلمتها عن السكس وتزعل المهم بعد عده مكالمات طلبت مني اني اجيها للبيت قلت ليه قالت عازمتك على العشاء جاتني ام الركب خفت وسكتت شوي وقالت لي شفيك الوووو وينك أنت معاي قلت لها ايه بس زوجك قالت زوجي معانا قلت ايشششششششششششش شقاعده تقولين انتي قالت امزح معك من جدك أنت تبيه ينيكني هينا لقيت الفرصة اني اتكلم عن الجنس وهي الفرصة الوحيده اللي حصلت لي قلت لها ليه بالعادة ماينيكك قالت الا وبصراحه مايشبع من النيك ( تقصد زوجها ) قلت حلووو مو هذا اللي تبيه أي بنت قالت ايه بس بدايه الامر كان حلووو مره بس بعدين صارت نيكاته تملل سكس تقليدي انا تحت على ظهري منسدحه وهو فوقي من تزوجنا واحنا على هالحاله قلت لها ليه انتي تعرفين سكس من نوع ثاني وانا كل قصدي عشان نتعمق بالكلام عن السكس قالت ايه انا شفت افلام كانت مره مره حلوووه قلت ليش ماتطبقينها معاه قالت ماقدر مدري ليه قلت لها تبين مساعده مني قالت كيف مافهمت قصدك قلت اطبق لك أي شي تشوفينه بالافلام كأن كل هالتلميح اللي قالته لي عشان اقول لها كذااا قالت ياليت وقعدنا نسكس بالتلفون مده ثلاث ساعات ويوم جات تقفل قالت انا راح ارتب لنا موعد قلت اوكيه بس بسرعه انا ماراح اطول بالرياض برجع للدمام قلت لالا لاتخاف قريب مره انا قلت بعطيها ثلاث اربع ايام واشوف اليوم الثاني الا وهي تتصل قالت هااااا جاهز قلت حق ايش قالت حق السكس الفلم معاي قلت متى قالت الحين قلت وين قالت مدري عنك دبر لنا مكان واروح عند اخوي متزوج قلت له يحجز لنا شقه بالبطاقة حقتها ضبطت الامور وكل شي اوكيه خذيتها من السوق ودخلنا الشقة فصخت العباه ياويليييييي ااااحيييييييييييييييييييه على هذاك الجسم كأنها زجاجه كوكاكولا الجديده طلعت الفلم من شنطتها قالت يلا شغل الفلم قربت منها وخذيت الشريط من يدها وحطيته فوق التلفزيون وبست ايدها وصرت اطلع بالبوس على ذراعها الا رقبتها وانا ابوس بوسات خفيفه لغايه ماحطيت وجهي قبال وجهها مسكت ايديني الثنتين ولفيتها ورى طيزها وضغطت عليها وغاصت ايدي في طيزها اللين وقلت لها خليني اوريك السكس اللي في بالي واذا مااعجبك شغلنا الفلم كانت منبهره مني ماتوقعت اني اسوي كذااا ورفعتها من طيزها لفوق وصارت نهودها مقابل وجههي وابوس فيها وامشي لين وصلت عند السرير وانزلها عليه واافصخ ملابسها ببطىء مع بوسات في كل منطقه تنكشف لي من جسمها بقى عليها الكلسون والستيان واللي عجبني فيه انه مو طقم الكلسون كان لونه اسود والستيان اقرب ماله سماوي صرت ابوس فيها من فمها ورضع لسانها وهي بادلتني نفس الشي قعدت تمص لساني ونزلت انا على رقبتها وابوس وابوس وانا ابوسها طبعا زبي قام ماينلام قلت لها تمصين زبي تغير وجهها وحسيت انها ماتبي وانها خايفه لو قالت لي لا اني مااكمل معاها سكتت ونزلت على صدرها واااي ياهووو صدر مو كبير بس شييييي عجب ابعدت نص الستيان عشان ارضع نهودها وشفت شي اروع عليها حلمه بارزه بروز بشكل غير طبيعي صرت ارضع وارضع وهي تتاوه ااااااه ااااااااااه وانا احط اصبعي في فمها وتمصه وانزل تحت عندي حبيبي وبعد عمري الكس كان لسه مغطى بالكلسون حسيت بهيجانه من تحت الكلس كأنه يقول انا لك تعالي نيكني مصني كان فيه بلل على الكلس بس مو كثير خفيف مره وابعد الكلس عن الكس وفديت الكلس والكس واعطيه بوسه تتليها لحسه وبعدها مصه لين صار الكس داخل فمي وهي تتلوى ااااااااااه اااااااه حمووودي تكفى اااااااااااه صراحه صرختها بقوه صحت فيني شيطان الجنس حسيت بزبي راح يفلت مني الكس الحين رطب وادخل زبي دفعه وحده ومع دخول هذا الوحش الا كسها صاحت البنت بس ماخليتها تكمل الصيحة نزلت على فمها ببوسها كتمت كل صيحاتها وصارت تتاوه وانا انيك فيها صار ضرب الخصاوي له صوت قوي كانت ضرباتي عنيف وسريعه مدري كم المدة اللي قعدت وانا انيك فيها بس اني خلصت ونزلت في كسها وهي لسه ماجات نشوتها ماوقفت صرت اكمل نيك وبنفس السرعة وهي تصيح اااااااااااي ااااااااااااه امممممممم ايه تكفى نيكني ااااااااااي ياكسي اااااااه لين صارت تضغط خصري برجولها ضغط قوي عرفت انها خلصت وقفت نيك وزبي لسه داخل كسيسها كانت عيونها تطالع فوق قلت هاا ياممحونه انبسطتي ضحكت وسوت حركه اعجبتني مره انا زبي كان داخل كسها ضغطت عليه بكسها مدري كيف سوتها الظاهر انها لاشعوريا بس طلبت منها تسويها مره ثانيه وسوتها قلت سويها بسرعه وصارت تضغط وترخي تضغط وترخي تضغط وترخي لين قام مره ثانيه واطلعه من كسها قلت هااا لسه ماتبين تمصينها قالت لا مااقدر صراحه قلت اوكيه انسحدت على ظهري وقلت لها قومي وحطي كسك فوق وجهي ( على فكره انا اموووووووووت بلحس الكس الحركة الوحيده اللي ممكن اكت فيها من غير محد يمسك زبي هي اني الحس لي كس بس مو أي كس كس ناعم وحلووو زي حق نوال) المهم ماكذبت خبر عطتني كسها وصرت الحس فيه وهي تمسك وتعصر نهودها وتقول اااااااه ااااااي وتتلوى فوقي زبي صار قااااااااااسي مره حسيت انا انه صار زي الحديدة يعني لو يضربه احد يطلع صوت وانا الحس فيه…… نزلت نوال شوي شوي لين صرنا في وضع 69 الظاهر انها ماصارت تحس لقمت زبي داخل فمها حسيت بحراره فمها في زبي وصارت ترضع بشكل جنوني وتعضه بشكل مؤلم بس ممتع في نفس الوقت وانا دريت اني إذا وقفت عن تلحيس كسها راح تنتبه انها تمص زبي وتوقف انا ماكنت ابي انزل في فمها بس الشهوة وصلت عندي وخفت اني افوتها ااخس حاجه عندي بالسكس اني اوقف إذا جيت اخلص متعه السكس انك تخلص مايهم الوقت اهم شي المتعة بصراحه ماقد نزلت وكتيت زي كذا في حياتي ولا اتوقع اني راح اكت زي كذا مستقبلا صار فمها كله ابيض من المني يوم نزل في فمها ابعدت كسها وطيزها من فمي وانا ماقدرت ارجعها كنت منهك مره وطالعتني وهي تتبسم والمني في فمها وقالت يلعن شكلك زين كذاا قلت لها اتذكر انك قلت لي انك ماتمصين قالت مادريت في نفسي الا وزبك في فمي قلت لها حصل خير شلون طعمه وقعدت اضحك قالت تبي تشوف طعمه وثبتتني وانا كنت متعب ولا توقعت انها تسوي كذا اصلا ماجاء في بالي قعدت تبوس فيني وتمص فمي وفمها كله مني وابي اوخر بس مافيه فايده خلاص قالت الحين شرايك في طعمه وفي وجهها ابتسامه خبث قلت لها مالح شوي بس يمشي الحال وصرنا نضحك وبعدها قمنا للحمام عشان نتسبح وصارت تليف طيزها قدامي وانا اطالع فيها وقام ابن الكلب زبي وهي شافته مسكته وقالت شفيه قام هذا مسكت كسها وقلت يبي ينيك هذااا قالت وش تنتظر مايمديها تكمل كلام الا وهو داخل كسها وهات يانيك بصراح النيك بالحمام متعب شوي خصوصا إذا كان ضيق بس انا حبيت اجرب وضرب نيك في هالكس الصوت كان اقوى الحين بفعل الماء قلت لها شرايك نرجع على السرير قالت اوكيه واشيلها مع فخوذها وزبي في كسها لسه ماطلع وكانت معطتني ظهرها واقلبها على السرير هات يافرنسي واطلع زبي وادخل اصبعين في كسها مسكت رحمها باصبعي وصرت اضربه باصبعي بقوه وانا الحس بظرها وصرت انيكها باصبعي وهي تبي تبعد عني وانا مثبتها مدري كيف انقلبنا بس الوضعيه حقتنا تغيرت مااعرف كيف اوصفها يعني مو 69 غريبه شوي المهم كان زبي قدام وجهها قلت مصيه صارت تمصه ويازين مصها تعض بنت الكلب وانا اقول لها مصي بقوه ياقحبه مصيه يابنت الكلب ( على فكره الالفاظ البذيئة بالجنس لها دور فعال بزياده الشهوة طبعا ماكنت اقصد المعنى الحرفي لكلمه قحبه لا بس عشان نزيد الشهوة شويه ونفعت الحركة ) صارت قل ماسبها تمص اقوى وانا اضرب باصابعي كسها وزاد البلل في الكس واطلع اصابعي والحسه واقوم ارضع وهي امممممم اممممم اممم تمص زبي لين جتنا الرعشة كلنا تقريبا في نفس الوقت بعدها صرت ماافكر بالجنس لمده اسبوعين والسبب ان زبي كان متقطع من اسنانها كانت تعضه كأن بينها وبينه ثار


التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.