شراميط الشاطئ واحلى نيك مطلقات على البحر قصص سكس جماعي جديدة

18912

شراميط الشاطئ واحلى نيك مطلقات على البحر قصص سكس جماعي جديدة

اسمي بشار وهذه حكايتي مع شراميط الشاطئ ذوات اللحم العاري المربرب، اعيش في شقة طابق اول والبناية مؤلف من ست طوابق المهم الطابق السادس كان يسكن فيها فتاة جميلة شقراء وبيضاء ومليئة الصدر وعينان خضراوين ومؤخرة كبيرة ومتناسبة في كل اجزاء جسمها المغري والاكثر اغراءا لبسها التي دائما كانت بنطلونات قصيرة وكنزاتها يبان منها جمال صدرها وكبرها وكانت مطلقة وسكنت بجوارنا منذ ستة اشهر فقط واكثر من مرة حاولت لفت نظرها وفي احد الايام وانا على البلكون اشاهدها هي ورفيقتها وسارعت إلى باب الشقة من اجل الحصول على سلام وابتسامة وفتحت الباب بالتوقيت المناسب حسب اعتقادي لانزل من الدرج بحجة الخروج من المنزل وسلمت عليها مرحبا جارتنا وخبرتها صديقتها انوا بكرا يبلش الحجز بالشاليه باللاذقية ولازم يسافروا الساعة 6 الصبح مشان بكرا يكونوا هنيك والتفتت جارتنا لالي وقال اهلين وطلعوا وين يطلعوا وانا لقطت معلومة لاحكي فيها معهم وفورا خبرتهم انوا انا كمان بكرا ساعة 6 طالع بسيارتي لانوا انا حاجز هنيك من الاسبوع الماضي واذا بدكم نطلع سوا نظرتا إلى بعض هي ورفيقتها وابتسمتا ابسامات حلوة وخبرتني إذا كان معي حدا اخبرتها لا انا وحدي وردت إذا ما كان في ازعاج وانا بالطبع عامل حالي كتير بريء وقلت لاازعاج ولاشي امتى تحب تطلعوا دق علي على الموبايل واعطيتهم موبايلي واخبرتها باسمي بشار وهي قالت اسمي مريم وصديقتي اسمها جوليت واخبرتها عن عنوان الشاليه تبعهم فخبروني وصعدتا إلى شقتها وانا اطير من الفرحة ولكن ماذا فعلت فانا لم احجز شاليه حتى الان وبالاساس انا غير مسافر وفكرت في السفر فورا والحجز بقربهم والرجوع من اجل المشوار ولكني فكرت في استجبتهما وقررت ان احجز بعد ان اصل هناك وربما استطيع انا احصل على ما اريد منهما واسكن معهم وكل اليوم والليل وانا احلم بانني انيك مريم مرة وانيك جوليت مرة واحلم اننا نسبح وانا اقبل كس مريم من تحت الماء البحر ولم انام طول الليل وانا اتفرج على افلام السكس الذي ينيك فيها شاب لامرأتين معا وكيف يوفق بينهما حتى الصباح والساعة السادسة الا 10 دقائق وانا اطرق باب مريم ففتحت الباب وكانت جاهزة وهي لابسة تنورة قصيرة جدا وخبرتها آأنتي جاهزة هيك قالت نعم مو راح نروح بالسيارة قلت نعم خبرتني مريم خلاص نمشي وانا هون وقفت وين نمشي ما راح تنادي جوليت خبرتني انوا جوليت بيستننانة ببيتها وبالفعل رحنا على بيت جوليت وبالطريق ومريم ركبت بجنبي نزلت حالها بحجة انوا يجلس قندرتها الحمراء ولكن صدرها بانت والحلمات البنية الداكنة بانت كمان وهي هيك فورا تشجعت كتير وزبي وقف وخبرتها شو بتساوي فضحكت وقالت ما بتشوف شو بساوي ليش بتسئل ورفعت راسها وانتبهت علي كيف كنت بتفرج على حلماتها وقالت شو باك بعمرك مو شايف بنات ياشاطر خبرتها مريم بصراحة انا شفت حلمات صدرك وسكت واستنى ردت فعلها ولكنها خبرتني بجد طيب شو رائيك فيهم خبرتها انها بتجنن واللي بيشوفهم ما بيموت بالمرة ضحكت كتير وقالت حبيبي أنت الي بتجنن وهون ما عاد عرفت كيف صار الدنيا حواليي صارت احلى بثانية وحدة وخبرتها مريم بصراحة انا ما حجزت باللاذقية بس لانوا انتي رايحة حبيت اكون معاكي لانو جسمك حلو كتير قالتلي وانت باين زبك مشدود على الاخير ولو طالعتوا راح يجنن اكتر من جسمي وبس نصل هنيك راح اكون الك كل الاسبوع وهي بتحكي وايدها بتفرك زبي وانا ما حسنت استنى وايدي راح لحالوا يفرك كسها وبلشت تتاوه وتقول اوووه حبيبي أنت راح تجنن خصوصا انك جاري كل ما كسي عطش بخبرك مشان ترويه وانا مبسوط على الاخير واقول كل ما تخلص حكيها حبيبتي وهيك لبين ما وصلنا لبيت جوليت وجوليت لابسه كمان قصير شو هاد انا بحلم جوليت خبرت مريم كيف شفتي هادا الاسبوع راح يكون متل ما توقعنا أو لا مريم لجوليت لا حبيبتي كل شي تمام وفتحت سحاب البنطلون تبعي وطالعت زبي وهلا يا جوليت شو رايك وجوليت طايرة من الفرحة ياااااه زب حقيقي يا مريم مريم بتقول ااااه يا جوليت وخلال ثواني وصرنا على طريق النياكة طريق السريع مرة مريم تكون قاعدة جنبي وتمص زبي ومرة جوليت وانا ما اوفر حدا افرك لجوليت كسها وافرك لمريم كسها المهم وصلنا على اللاذقية ورحنا الشاليه المحجوز باسمهن وبالفعل ماكان في داعي احجز هداك اليوم والحلم صار حقيقة فورا دخلنا الشاليه وسكرت جوليت الباب والشبابيك ورحنا على السرير مريم حط كسها على تمي وانا الحسها وجوليت حط زبي بكسها ومن وفوق مريم وجوليت يتبوسو وجوليت تخبر مريم شو يا شرموطة عندك زب بيجنن وما بتخبريني وكسي صايرة نار وتضحك مريم وتقول ليش يا حبيبتي اخبرك شو انا كسي عمرينوا وتضحك جوليت وانا بلحس كس مريم مغرم وسعادتي كبيرة في نياكة جوليت الامورة وشوي تبادلوا الادوار كس جوليت صارت بتمي وزبي في كس مريم وبايدي بفرك صدر جوليت وهي تتاوه ومريم تتاوه وبعدين قامت جوليت وطالعت زبي من كس مريم ومصتوا وخبرتها مريم شو يا جوليت حبيبتي ما شبعتي طول الطريق من مص زبوا قالت جوليت ليش انتي شبعتي طول جوازك من النياكة ضحكت مريم وضحكت انا وجوليت وانا بقمة الاثارة والسعادة وقمت وخبرتهن يلا اجا دوري كل وحدة اخده راحتها وكانوا انا مو موجود مريم شو يابشار يا تاج راسي وجوليت شو يا زوجي يا بشار حبيبي وانا خبرتهم انتوا الاثنين استلقوا على السرير ونفذوا كل التعليمات والي ما تنفذ راح اطلقها وبلشتا بالضحك وتمزح مريم وتقول نيكني هادا الاسبوع وبعدين طلقني يا حبيبي وجوليت تقول وانا كمان يا زوجي الحبيب ونضحك واسلقت مريم على السرير وانا انيكها من كسها وجوليت تفركلها حلماتها وتعض شفايفها ومريم تتاوه وتقول ااااه اووووووووه نيكني بقوة اكتر نيكني حبيبي وجوليت تخبرها لش شو انتي هلا ما زبوا بكسك يا منيوكة ومريم تخبرها اووووووووووووه يا جوليت شو رايك ياجوليت جوليت تقول بصراحة ما بنسالك ياه ابدا يا مريم حبيبتي قمت انا خبرت مريم انوا انا راح اقذف وطالعت زبي فصرخت جوليت شو تقذف يا البي وكسي بالدور يستناك ومسكت زبي وكمان ايد مريم ماسكوا وهي لساتها بتحكي والحمم البركانية طلعت على بطن وكس مريم ووجه جوليت وجوليت ماخلاها كلها تروح قامت حططته بتمها وومصتها لاخر نقطة وطلبت مني انوا انيكها كمان ولكني طلبت منها بضع دقائق حتى اتلذذ بالنشوة وبعد اقل من نص ساعة بينما جوليت تندبوا حظها هجمت عليها وهي تصرخ شو صارلك ونكتها وقلتلها عرفتي هلا قالت ايوا عرفت انك صرت هلا زوجي وانيكها اعنف من مريم واعصر جسم جوليت وارفعها وانيكها وانا احملها وهي تتأوه اااااااااااه اااااااااااه مريم حبيبتي راحت عليكي ومريم بتتفرج علينا ومستغربة شو هاد يا بشاااااااار تاريك مو هين بالمرة وخبرتهم انوا بشاااااار مو اي حدا انيك الكس كيف ما كان وضعوا وزبي يلقطها وينيكها كيف ما كانت وانا ادخل زبي في كسها واطالعوا مو اكتر من اربع مرات واذا بزبي على وشك القذف فورا طالعتوا خبرتني جوليت ليش طلعتوا بسرعة خبرتها انوا انا راح اقذف فقامت مسكت زبي الا انو مريم ما خلتها تقوم وامسكت مريم بزبي كمان ولسى بيتخانقوا واذا بزبي يقذف اكثر من الاول على بطن وكس جوليت ووجه مريم ومريم مصت زبي وما خلى اي نقطة متل ما عملت جوليت في المرة السابقة وتحممنا وكانت هذه هي اول يوم من الرحلة

· · · · ·

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

عرب ميلف