كس الشرموطة الهايجة فاتحة رجليها مشتهية النيك

75083

كس الشرموطة الهايجة فاتحة رجليها مشتهية النيك

هذه واقعة حقيقية حدثت حينما كنت في سنة النهائية في الجامعة. كنت في الثانية والعشرين من العمر، شاب صغير مفعم بالحيوية وأتمتع بالوسامة التي ترتبط بهذا السن. إضافة إلى ذلك كان سلوكي المرح في الكلية. كنت أحب جذب الانتباه حيث تلتفت العديد من العيون غلى معظم الوقت الذي أكون فيه في الكلية. كانت الفتيات يحببن أن يخطفن لحظات معي فقط لمجرد التواجد بالوجود معي. لكن كانت المعيدة الإنجليزية (التي كانت تدرس لنا في السنتان الاوليتان من التخرج) هي التي وضعت عيني عليها. سيدة ممتلئة في عمر الثانية والثلاثين تقريباً، كس الشرموطة الهايجة كايتي تسبب الانتصاب لقضبان الشباب ومن بينهم قضيبي . بقوام 38 بوصة يغري الشباب في الكلية والموظفين من الرجال في كل وقت. كانت مشيتها محط الأنظار. وكانت تتمتع بأرداف كبيرة تموج معها وهي تسير. وكان أسعد شيء بالنسبة لي أنها كانت تعيش في منزل يقع بالضبط خلف منزلنا. تعودنا في معظم الأوقات أن نمشي عائدين إلى المنزل من الكلية وكان كل زملائي في الكلية يغارون مني لهذا السبب. كانت أمي وكايتي صديقتان مقربتان وأعتادا على زيارة منزل بعضهما البعض مرة على الأقل في الأسبوع. ويما أنها ما زالت غير متزوجة، فقد أعتادت على قضاء ساعات المساء في منزلنا عندما يكون والدنا بعيداً في جولات الأعمال. كانت أمي ومدام كايتي صديقتان مثاليتان وأعتادت أمي على أن تهديها بعض المأكولات الشهية كلما كان ذلك ممكناً. وفي أحد الأيام أعدت أمي طبق مميز في المساء وطلبت مني أن أسلمه لمدام كايتي في منزلها. مجرد فكرة الذهاب إلى منزلها، وهي أيضاً بمفردها فيه، أثارتني من دون شك. انتهزت الفرصة وانطلقت مع الطبق على الرغم من برودة الجو بالخارج. طرقت جرس الباب وعندما فتحت مدام كايتي تسمرت في مكاني من رؤيته في قميص نوم شفاف.

على ما يبدو، لم تكن ترتدي حمالة صدر تحت قميص النوم وحلمتيها المنتصبة بارزة من القميص. لم أستطع أن أحول عيني عن هاتين التفاحتين الشهيتين وحدقت للأسفل إلى داخل قميص نومها المقصوص بفتحة واسعة من العنق لأحصل على صورة كاملة لنهديها. من خلال قميص النوم أسطتعت رؤية كيلوت صغير يجاهد لكي يخفي كس الشرموطة الهايجة وهي تتقدم لتأخذ الطبق من يدي، أستطعت الحصول على رؤية كاملة لبزازها الكبيرة . كانت هذه أول مرة لي أرى نهدين لأنثى وهي أيضاً تسكن بالجوار. كنت نصف مبتل بسبب الأمطار الخفيفية فطلبت مني مدام كايتي الدخول وتجفيف نفسي بالمنشفة. مشت نحو مطبخها لوضع الطبق وأردافها المستديرة أثارتني أكثر. كان عصي علي ألا المسها وكنت أتعرق على الغرم من برودة الجو في الخارج. عادت مع المنشفة ونصحتني بتجفيف شعري اولاً. بينما كنت ارفع يدي لتجفيف رأسي، انتفخ صدري بالكامل وبما أن الزر الأول كان مفتوح حصلت هي أيضاً على رؤية جيدة لصدري العريض. النظرة على وجهها المحت لي بأنها كانت هيجانة أيضاً وفي مزاج من تريد النيك. لم أكن أعلم المشاعر التي تكنها لي، لكنني على استعداد للموت لأخترقها وينهش قضيبي كسها وامتص نهديها. اقتربت مني وبحركة من كتفيها عرضت علي أن تجفف لي شعري بالمنشفة.

كان هذا ما لايمكنني رفضه وأعطيته المنشفة، وعن قصد سمحت لأصابعي بأن تلمس نهديها. ولأني لم أرى أي أعتراض منها، تجرأت أكثر وحنيت رأسي لها لتجففها. وأثناء ذلك أصبحت رأسي تقريباً على صدرها وأنفاسي الحارة تنساب على نهديها من خلال قيمصها الشفاف. أقتربت أكثر مني ودلكت رأسي بالمنشفة. ولأني لم أعد استطيع التحكم في حماستي التي كانت تنمو في داخلي على شكل قضيب منتصب. امسكتها من خصرها كما لو كنت على وشك السقوط. أخذتني الشجاعة وأدخلت يدي في قميصها وامسكت نهديها وضغطت على حلمتيها المنتصبتين بأصبعين. كانت تتأوه من المتعة وزادت من الضغط بيدها على قضيبي المنتصب. سحبت المنشفة بعيداً من يدها، وهاجمت شفتيها وأدخلت لساني في فمها وبدأت أمص لعابها. أصبحت هيجانة تماماً في هذا الوقت فأزالت حزام بنطالي وفتحت السحاب وأنزلت البنطال وأمسكت بقضيبي المنفجر في يدها من خلال الكيلوت وبدأت تدلكه بحنية. فتحت أزرار قيمص نومها وتركته يسقط إلى قدميها. باستثناء الكيلوت، كانت عارية تماماص ونهديها يرتفعان مع أنفاسها. أخذت أحد نهديها في فمي وبدأت أمصه بكل قوتي حتى وأنا أضغط على نهدها الأخر بيدي. كانت قبضتها على قضيبي تقوى وهي تتحرك بيدها بعنف صعوداً وهبوطاً على طول قضيبي. تحركنا ببطء نحو غرفة النوم ودفعتها على السرير.قوست ساقيها عند الركبتين، وفردت فخذيها بعيداً وجذبتني عليها. سقطت برأسي بين فخذيها وبدأت أمصهما، متجنباً كسها الرطب عن قصد. بعد بضعة دقائق من المص العنيف والضغط على بزازها، لم تعد تسطيتيع التحمل أكثر من ذلك وجذبت رأسي نحو كسها. أثرتها بفرك لساني على بظرها وحوله لكنني لم أندفع داخل كس الشرموطة الهايجة . هذا زاد من متعتها أكثر وكانت تضرب على ظهري لكي الحس كسها المبلل. ببطء دفعت بلساني  في كسها ولبضعة دقائق استمتعت بالرحيق المنبعثة منه. لم تعد تسطتيع التحمل أكثر من ذلك وصرخت في لكي أخترقها. وقفت على ركبتي وأندفعت بقضيبي المنتصب لينزلق في كسها الرطب. بعد ربع ساعة من النيك استسلم قضيبي لحرارة كسها ووضع بسعادة عصارته فيها.

· · · · · · · · · · · · · · · · ·

التعليقات

  • اودمشاهدةهذه النوع من الافلام هل ممكن المشاهده

    غير معروف 9 أبريل، 2016 10:03 م
  • اود مشاهدة افلام من هذه النوع هل ممكن المشاهده ننتظرالجواب

    غير معروف 9 أبريل، 2016 10:05 م
  • xxxxx

    zabra 9 أبريل، 2016 11:49 م
  • واوو خليكون متعرضو هيك

    ابراهيم 30 مايو، 2016 10:02 ص
  • سلام أنا من المغرب أحب سكس

    mail.com 5 نوفمبر، 2016 1:06 ص
  • اريدكسك

    غير معروف 29 ديسمبر، 2016 8:36 م
  • عاوز الحس كسك وأدخل لسانى جوه كسك وتنزلى العسل علية والحسة من على شفايف كسك الجميل الناعم وتنزلى شهوتك مرة واثنين وبعد كده نبدأ بالجنس الممتع ونعمل أجمل الاوضاع زى الوضع الفرنساوى اللى يشبة وضع الخيل وأنا اقف وراكى وأحطة فى كسك وأدخلة جامد و تقولى اااه وأنيكك اوى وأدخلو وأخرجو كتيير لحد متجيبهم على زبى و تقوليلى نكنى ااه وأفشخلى كسي يا جيزاوي ااه اح احححح زبك سخن وأنا اقلك كسك مولع نااار وأنتى تقوليلى هجبهم على زبك وأنا أطلع زبى قبل متجبيهم وتقوليلى لا مطلعوش لالالالا مطلعوش وتمسكيه بأيدك تانى وتدخلية لنفسك وأنا أدخلو تانى قبل ميقربه ينزلة أشيلة تانى عشان أهيجك عليا وانتى تصرخى وتقولى لالالالا لالالا لالالا وبعد متجيبيهم على زبى وهو جوة كسك أنزل على كسك والحسة والعب بلسانى فى كسك وأنتى تصرخى وتقوليلى انا عاوزه لبنك فى كسى وأنا أقلك لالا وأنتى تهيجى عليا وتقومى زقانى على ضهرى وتمصى زبرى بشفايفك وتلحسى بضانى وتحطى بضانى فى بقك وأنا اقول اااه اااه اااه براحة براحه يا حببتى ااه وانتى تقوليلى لالالا مش هسيبك مش هرحمك وتقومى بعد مطلعية من بقك تقعدى عليه وتفضلى طلعه نزلة علية وتقولى يا حبيبى هتهم فى كسى اااه هتهم أنا عوزاهم وأقولك هيجو هيجو ااه ااه هيجوه وأنيمك على ظهرك واحطه فى كسك وأنيك وأنتى تقولي هتهم عيزاهم جواية وأنا أنزل لبنى جواكى وانتى تقولى ااااااحححححححح اح سخن اوى لبنك واخدك فى حضنى ونام مع بعض وأحافظ ع سرك أيمتعك وأينيكك كل يوم وأشبعك نيك ومتعة وأهات وأعيشك أجمل سنين عمرك في النيك بس يكون عندك الشقة 01006312202 عمري 35 سنة ماليش في نيك الشات ولا الخولات نيك طبيعي وفعلي 00201006312202 لاين فايبر ايمو واتس اب

    محمد عزالدين 14 يناير، 2017 1:48 م
  • هههه لاحلا شرموطه بدي انيكها

    غير معروف 2 فبراير، 2017 11:24 م
  • األنيك داير الشيك

    غير معروف 26 فبراير، 2017 10:59 م
  • زبي جاهز يخش

    عمرو صالح 16 أبريل، 2017 6:57 م
  • ادخل زبي علي طوله

    عمروصالح 16 أبريل، 2017 7:17 م
  • بحبك ابحب النيك

    غير معروف 19 أبريل، 2017 11:14 ص

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.