سكس عربي على الشاطئ و زب ساخن يرغب في النيك

33252

سكس عربي على الشاطئ و زب ساخن يرغب في النيك

قصص سكس عربي ساخنة و مثيرة انا بطلها في يوم صيف حار حين  توجهت للبحر . وبعد الاستحمام تركت ملابسي وقررت ان اتجول على الشاطئ بعيدا عن الناس تركت الكيلوت العوم يجف مع متاعي وارتديت كلوت صغير (سليب) اخدت اتمشى وانا امر قرب بعض الفتيات المنفردات في الشاطئ من ياخدن الشمس وهن مرتاخات على بطونهم ويظهر لبعضهم زغب كسهم . انتصب زبي ولم انتبه اني ارتدي سليب . وعندما انتصب ارى كل فتاة تمر الى جانبي تبتسم.لم انتبه انا انتصاب زبي ادى الى اخراج بيضاته خارج .السليب وانا لوحدي اسير على الرمال فادا بفتاة وحدها على جانب من الشاطئ مستلقية للشمس .دات طيز كبيرة شهية .وسليب صغير تظهر فلقة طيزها نظرت الى زبي المنتصب وتلعثم لسانها .احسسست انها مشتاقة . جلست الى جانبها كأني سآخد الشمس . دعتني للقرب منها..اقتربت وصافحتها عادي ياه انها تفتن بزازها كبيرة كسها اراه الان عن قرب يشق سليب في سكس عربي نار   ..

زبي زاد انتصابا لم أحس الا وانا انقض على شفيفها .وجدتها هيجانة أخرجت لساني واخدت ألعب به بين عنقها وشفتيها وبعدها اخد يدي يداعب كسها واعبث بلساني في كسها واخدت تتلوى من حلاوة سكس ساخن معي….اه اه اه اه اه صوتها جعل زبي يقطر المني ويسيل واحسسست من جانبها ان كسها يسيل لعابها أخدت ألحس بزازها . يد وضعتها على راس ثديها ويد تفرك كسها ولساني يداعب رأس ثديها الاخر في احلى سكس عربي. وهكدا اخدت ببطئ وانا ألحس بزازها الى كل طرف في بطنها حتى وصل لساني لكسها .

اااااااح ادخلت فمي واخرجت لسان كسها واخدت امصه في سكس ساخن وهي تتاوه اي اي اي اي اي اااااااااااااااحو زبي زاد اتصابا ابعدت لها كيلوت واعطيت له زبي . بصقت عليه وهو هيجان ادخلته في كسها وهي تتاوه وتقول سخونة الشمس مع سخونة الزب في كسي اح احس باللدة زبك ينتصب اكتر في كسي ويتبللل اخدت ادخله واخرجه بسرعة ودون ان ارحم كسها وهي تردد اي اي اي اه ادخلته كله واخدت بيضاته تصفق على باب كسها اااااح .. اقول لها انت جعلتي زبي يهيج خدي خدي خدي هاك الزب ااااااااااااح اي اي اي فخرج المني متدفقا في داخل كسها واحست هي اثناء هيجاني برعشة كبيرة من زبي ااااح ريحت زبي وريحت كسها بعد ممارسة سكس ناري و احلى سكس عرب ساخن جدا  لكن بعد دقيقتين انتصب زبي من جديد حيث نكتها مرة اخرى

 

· · · · · · · · · ·

التعليقات

  • افلام سكس عربي روووووووعه..اووووووووف..

    kamal kemo 15 مارس، 2016 8:36 م
  • i want a video please so hot!

    James 10 يوليو، 2016 8:47 ص
  • جميل

    نزارالجيلي 15 نوفمبر، 2016 11:03 م

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.